في إطار التعاون و تبادل الخبرات مع جمهورية السودان و تفعيلا لبروتوكول التعاون في الميدان العدلي و القضائي المبرم بين وزارة العدل بالمملكة المغربية و وزارة العدل بجمهورية السودان بتاريخ 28 ذي الحجة 1425 الموافق 8 فبراير 2005، ينظم المعهد العالي للقضاء من 11 إلى 21 مارس 2013 دورة تدريبية لفائدة 10 وكلاء النيابة العامة من السودان للاطلاع على عمل النيابة العامة، وذلك بالمعهد ،تتلوها زيارات ميدانية لكل من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط و غرفة التحقيق بها
24/02/2013
انعقد، يوم الخميس 25 يونيو 2026 الاجتماع السادس لمجلس إدارة المعهد العالي للقضاء، برئاسة السيد محمد عبد النبوي الرئيس المنتدب […]
في إطار تنفيذ برنامجه السنوي للتكوين المستمر والتكوين في مجال الإدارة القضائية، برسم سنة 2026، نظم المعهد العالي للقضاء يوم […]
النتيجة النهائية
هذا النص هو
تحميل
النوع 1