بمناسبة تقاعد المدير العام للمعهد العالي للقضاء السيد محمد سعيد بناني، نظم السيد وزير العدل والحريات حفل تكريم حضره كافة السادة المسؤولون بالإدارة المركزية للوزارة وكذا السادة الرؤساء الأولون والوكلاء العامون بالمحاكم وعدد كبير من أساتذة المعهد وأطره.وتميز الحفل بإلقاء مجموعة من الكلمات في حق السيد المدير العام أبرزت مساره المهني الطويل وإخلاصه في عمله لمدة تزيد عن أربعين سنة.ويعدّ هذا التكريم تقديرا بسيطا لبعض ما قدمه السيد محمد سعيد بناني من عطاء طيلة فترة عمله سواءا كقاضي أو كمسؤول قضائي أو من خلال المناصب السامية التي عين بها من طرف صاحب الجلالة.متمنياتنا بدوام والصحة والعافية للسيد محمد سعيد بناني.
24/02/2013
في إطار تنفيذ برنامجه السنوي للتكوين المستمر والتكوين في مجال الإدارة القضائية، برسم سنة 2026، نظم المعهد العالي للقضاء يوم […]
النتيجة النهائية
تعلِن إدارة المعهد العالي للقضاء إلى علم السيدات والسادة الملحقين القضائيين المنتمين للفوج 50، أنّ برنامج التكوين الأساسي سينطلق رسميا […]
هذا النص هو
تحميل
النوع 1